Tropitel Naama Bay - تروبيتل نعمة باي

كل ما يخص مدينة السلام شرم الشيخ الجميلة ، ومددن جنوب سيناء راس سدر ، وطابا ودهب ونويبع وسانت كاترين
احمد تيتو
مشاركات: 80
اشترك في: الجمعة أغسطس 28, 2009 3:32 pm
اتصال:

Tropitel Naama Bay - تروبيتل نعمة باي

مشاركةبواسطة احمد تيتو » الأربعاء يونيو 20, 2018 6:58 pm

Tropitel Naama Bay - تروبيتل نعمة باي

يوفر Tropitel Naama Bay بكل فخر الراحة بمعايير الخمس نجوم ، والمفروشة ببذخ في أسلوب منتجع عصري ساحر ، مع 390 غرفة وجناحا واسعين ، جميعها مجهزة بشرفة خاصة أو تراس ، وتتمتع بإطلالات رائعة على حدائقنا المورقة أو أحواض السباحة الرائعة أو السحرية. مياه واضحة للبحر الأحمر.

سواء اخترت غرفة قياسية أو غرفة سوبيريور أو غرفة نادي أو جناح ، فأنت مطمئن إلى أعلى مستوى من الراحة والخدمات والمرافق في الغرفة ، المصممة بعناية لاحتضان احتياجاتك وامتصاص التوترات الخاصة بك بعيدا. تتوفر غرف بأبواب متصلة وغرف لغير المدخنين و غرف لذوي الاحتياجات الخاصة عند الطلب.

 

تم تصميمها بشكل خلاق على طراز عالمي متوسطي ، مؤثثة بأناقة بأرقى نوعية من المواد ، ومع ذلك ، قطع مريحة جداً ، وتوفر لك كل من الغرف القياسية الخاصة بنا بوابة حصرية بعيداً عن توترات اليوم ، بينما تتمتع بإطلالة لا تنسى على حدائقنا المورقة أو المسابح أو المياه الصافية الصافية للبحر الأحمر.

يتوفر هذا النوع من الغرف إما مع إطلالة على المسبح أو إطلالة على الحديقة ، ويتوفر أيضًا كسرير توأم أو سرير كينغ واحد ، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين + طفل واحد في الأسرّة الموجودة (يتوفر سرير إضافي عند الطلب مقابل رسوم إضافية).

 

 

Standard Room

صورة

تم تصميمها بشكل خلاق على طراز عالمي متوسطي ، مؤثثة بأناقة بأرقى نوعية من المواد ، ومع ذلك ، قطع مريحة جداً ، وتوفر لك كل من الغرف القياسية الخاصة بنا بوابة حصرية بعيداً عن توترات اليوم ، بينما تتمتع بإطلالة لا تنسى على حدائقنا المورقة أو المسابح أو المياه الصافية الصافية للبحر الأحمر.

يتوفر هذا النوع من الغرف إما كسرير مفرد أو سرير مفرد أو سرير واحد بحجم كينغ ، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين + طفل واحد في الأسرّة الموجودة (يتوفر سرير إضافي عند الطلب مقابل رسوم إضافية).

 

 

*Only limited numbers of rooms are sea view

 

Double Sea View  Room

صورة

حديث مؤثث بأناقة بأرقى نوعية من المواد ، ومع ذلك ، قطع مريحة للغاية ، كل من غرفنا المطلة على البحر توفر لك بوابة حصرية بعيدا عن توترات اليوم ، بينما تتمتع بالمنظر الرائع للبحر.

يتوفر هذا النوع من الغرف كسرير توأم أو سرير واحد بحجم كينغ ، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين + طفل واحد في المبنى الرئيسي ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى بالغين + طفلين في الغرف التنفيذية في الأسرّة الموجودة.

(يتوفر سرير إضافي عند الطلب مقابل رسوم إضافية). غرفة مكيفة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة خاصة تطل على البحر الأحمر.

فقط عدد محدود من الغرف مطلة على البحر.

 

 

Club Room

صورة

ادخل إلى غرف النادي المطلة على البحر عالماً من الراحة الفائقة والراحة مع ديكور مستوحى من البحر الأبيض المتوسط مع شرفات خاصة تطل على البحر مؤثثة بخطوط حديثة مذهلة من أجود أنواع الأخشاب وبياضات أسرّة من القطن المصري 100٪ ، ووسائل راحة تم ترقيتها مثل أردية الحمام المريحة. توفر لك كل من غرف النادي الواسعة إمكانية الدخول إلى صالة كبار الشخصيات الخاصة بنا حيث يمكن للضيوف التواصل والاختلاط والاستمتاع بوجبة الإفطار والشاي والقهوة والكوكب في المساء مع مشروباتك المفضلة بالإضافة إلى خدمة الإنترنت عالية السرعة المجانية.

يتوفر هذا النوع من الغرف كسرير توأم أو سرير واحد بحجم كينغ ، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين +01 طفل) في الأسرّة الموجودة (يتوفر سرير إضافي عند الطلب مقابل تكلفة إضافية للشخص الثالث.)

 

الأسعار فترة الصيف ( من 19 يونيو : 16 أغسطس )

نصف الاقامة  ( فطار وعشاء )

  • سعر الفرد في الغرفة المزدوجة 2130 ج

  • سعر الغرفة المفردة 3340 ج

  • سعر الفرد في الغرفة الثلاثية 2070

الاقامة الكاملة ( فطار - غداء - عشاء - مشروبات))

  • سعر الفرد في الغرفة المزدوجة 2580ج

  • سعر الغرفة المفردة 3790ج

  • سعر الفرد في الغرفة الثلاثية 2520ج

( العرض بدون انتقالات ).

سياسة الأطفال :

  • الطفل الأول مجانا حتي 11.99 سنة.

  • الطفل الثاني مجانا حتي 5.99 سنه.

  • الطفل الثانى من 6 : 12 سنة 50% من الفرد البالغ حسب نوع الغرفة  (بحد أقصي طفلين في الغرفة المزدوجة). ولا يوجد اطفال في الغرفة الثلاثيه.

  • السرير الاضافي للأطفال 100ج في الليلة.

سياسة الإلغاء:

  • الحجوزات غير مستردة و غير قابلة للإلغاء

هام جدا :

  • يجب احضار البطاقات الشخصية وشهادات الميلاد للاطفال وقسيمة الزواج في الفندق وعند الحجز (في حالة عدم أثبات اسم الزوج على بطاقة الزوجة).

  • الشركة غير مسئولة عن عدم احضار شهادات الميلاد أو قسيمة الزواج أو شهادات ميلاد الاطفال عند التسكين.

للحجز و طريقة الدفع

عشان حضرتك تحجز معانا الفندق
نحتاج الاسم و رقم التليفون و لما الحجز يتأكد حضرتك تدفع المبلغ كاملا في المكتب او ابعت لحضرتك حد للتحصيل و بتاخد الإيصال بالمبلغ

للحجز : 01273658888

شركة نوجيت للسياحة



 

العودة إلى “رحلات شرم الشيخ ومدن جنوب سيناء”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: Google [Bot] وزائر واحد