Coral Sea Sensatori Resort - منتجع كورال سي سيناتوري

كل ما يخص مدينة السلام شرم الشيخ الجميلة ، ومددن جنوب سيناء راس سدر ، وطابا ودهب ونويبع وسانت كاترين
احمد تيتو
مشاركات: 80
اشترك في: الجمعة أغسطس 28, 2009 3:32 pm
اتصال:

Coral Sea Sensatori Resort - منتجع كورال سي سيناتوري

مشاركةبواسطة احمد تيتو » الأربعاء يونيو 20, 2018 3:12 pm

Coral Sea Sensatori Resort - منتجع كورال سي سيناتوري


هناك مرافق من الدرجة الأولى مع خدمة مطابقة وعندما يتعلق الأمر بالطعام ، فأنت في أيدي ممتازة ، مع اختيار من 6 مطاعم. يقع المرجان الجميل للبحر الأحمر على عتبة الباب مباشرة مع امتداد من الرمال المدهشة التي تطل على حديقة راس نوسراني الوطنية الخلابة. يمتد التصميم والخيار من خلال تجربة سينساتوري بأكملها. من ناحية ، هناك أنشطة معبأة. على علاجات سبا الاسترخاء للغاية. وبالمثل ، يجلس مطبخ الذواقة على طول الوجبات السريعة. يكمن سر كل ذلك والتركيز الرئيسي في الاهتمام بالتفاصيل.



مرافق الفندق :


لوبى أنيق مع بار بيانو وبار ردهة - خدمة الواي فاي المجانية تغطي جميع الفنادق * تطبق سياسة الاستخدام العادل - تحويل العملات - آلة الصراف الآلي - المركز العالمي شافانا سبا - غرفة لياقة مجهزة بالكامل - جاكوزي في الهواء الطلق - صالون تصفيف الشعر - 5 حمامات سباحة خارجية كبيرةحجرة الغرف - مسبح سبلاش للأطفال - حمام سباحة للأطفال - مسرح (حصري لبعض منظمي الرحلات) - حضانة (حصرية لبعض منظمي الرحلات) - 5 مطاعم انتقائية * - النادي  - مركز التسوق - التنظيف الجاف وخدمة غسيل الملابس - خدمة ليموزين - الرياضات المائية ومراكز الغوص - التمارين الرياضية - حمامات ساخنة خارجية - ملعب تنس (مضاء ، رسوم التعليم غير مشمولة) - محكمة متعددة الأغراض - لعبة البلياردو - الكرة الطائرة الشاطئية - تنس طاولة - مسرح الترفيه - سرير الشمس والمظلات ومناشف حمام السباحة على حمام السباحة والشاطئ - صيدلية قريبة - عيادة - موقف سيارات مجاني



Standard Room Pool View

صورة

 48.00 m2

 Max Occupancy: 4 Persons

(min. adults: 2, max. children: 2)

هناك مساحة كبيرة لجميع أفراد العائلة في هذه الغرف مع ديكور هادئ وأنيق. يتم فصل مناطق النوم عن طريق قسم يمكن إغلاقه للخصوصية. يوجد على الجانب الآخر سرير بحجم كينغ وسريرين أريكة كبيرين على الجانب الآخر. تستوعب الغرف ما يصل إلى 4 أشخاص بحد أقصى 3 أشخاص بالغين وتأتي كاملة مع حوض استحمام جاكوزي مع إضاءة ملونة وميني بار وتلفزيون إل سي دي وتكييف. سوف تتصل الشرفة أو التراس بالغرفة مع إطلالة على البحر.


Standard Sea View Room

صورة

41 m2

Max Occupancy: 3 Persons (min. adults: 1, max. children: 2)

(min. adults: 1, max. children: 2)

توفر هذه الغرف الأنيقة إطلالة رائعة على البحر الأحمر ، وتم تصميمها جيدًا لتوفير أقصى درجات الراحة مع سرير كينغ أو أسرّة توأم وتراس أو شرفة. حوض الاستحمام الجاكوزي مع إضاءة ملونة إضافية يجعل كل فترة حمام تدوم لفترة أطول قليلاً. تستوعب الغرفة 3 أشخاص كحد أقصى ، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون إل سي دي وتكييف.



Superior Room
صورة
 48.00 m2
Max Occupancy: 2 Persons
(min. adults: 2, max. children: 0)


اعتقد المعاصرة مع لمسة من الفخامة وأنت بالفعل هناك. تقع هذه الغرف داخل منطقة حصرية للبالغين بعمر 18 سنة وما فوق ، وتحتوي على شرفة أو تراس مع إطلالات جميلة على البحر الأحمر. تتسع لشخصين مع سرير بحجم كينغحمام جاكوزي مع إضاءة ملونة ، وتأتي الغرفة كاملة مع ميني بار وتلفزيون إل سي دي وتكييف.

Family Room

صورةصورة

48.00 m2

 Max Occupancy: 4 Persons

(min. adults: 2, max. children: 2)

هناك مساحة كبيرة لجميع أفراد العائلة في هذه الغرف مع ديكور هادئ وأنيق. يتم فصل مناطق النوم عن طريق قسم يمكن إغلاقه للخصوصية. يوجد على الجانب الآخر سرير بحجم كينغ وسريرين أريكة كبيرين على الجانب الآخر. تستوعب الغرف ما يصل إلى 4 أشخاص بحد أقصى 3 أشخاص بالغين وتأتي كاملة مع حوض استحمام جاكوزي مع إضاءة ملونة وميني بار وتلفزيون إل سي دي وتكييف. سوف تتصل الشرفة أو التراس بالغرفة مع إطلالة على المسبح.



Family Superior Room

صورة

48.00 m2

Max Occupancy: 4 Persons

(min. adults: 2, max. children: 2)

هذه غرف عائلية توفر قيمة مضافة لوحدة ألعاب Wii وتلفزيون إل سي دي في منطقة النوم الخاصة بالأطفال. تأتي إما مع شرفة أو تراس مع إطلالة على المسبح أو البحر. يتم فصل مناطق النوم عن طريق قسم يمكن إغلاقه للخصوصية. يوجد على الجانب الآخر سرير بحجم كينغ وسريرين أريكة كبيرين على الجانب الآخر. تستوعب الغرف ما يصل إلى 4 أشخاص بحد أقصى 3 أشخاص بالغين وتكتمل مع حوض استحمام جاكوزي مع إضاءة ملونة وميني بار وتلفزيون إل سي دي وتكييف.



Family Jacuzzi

صورة

48.00m2

Max Occupancy: 4 Persons

(min. adults: 2, max. children: 2)

هناك مساحة كبيرة لجميع أفراد العائلة في هذه الغرف مع ديكور هادئ وأنيق. يتم فصل مناطق النوم عن طريق قسم يمكن إغلاقه للخصوصية. يوجد على الجانب الآخر سرير بحجم كينغ وسريرين أريكة كبيرين على الجانب الآخر. يمكنك الخروج إلى الشرفة أو الشرفة والتمتع بالانغماس في حوض الجاكوزي الخاص بك. تستوعب الغرف ما يصل إلى 4 أشخاص بحد أقصى 3 أشخاص بالغين وتأتي كاملة مع ميني بار وتلفزيون إل سي دي وتكييف.



[font="Open Sans", sans-serif]Swim Up Room[/font]

صورةصورة

38.00 m2
Max Occupancy: 2 Persons 
(min. adults: 2, max. children: 0)


هناك شعور حقيقي بالفصول في هذه الغرف مع الكثير من الضوء والمكافأة الإضافية لحمام السباحة وصولاً إلى التراس الخاص بك الذي يكتمل بكراسي التشمس وطاولة مع الكراسي. وهي تقع في منطقة البالغين وتستوعب ما يصل إلى شخصين مع سرير كينغ وحوض استحمام جاكوزي مع إضاءة ملونة وبار صغير وتلفزيون إل سي دي وتكييف.


 

Family Swim up Room

صورة

 48.00 m2

Max Occupancy: 4 Persons

(min. adults: 2, max. children: 2)

لا يوجد شيء مثل غمس أصابع قدميك أول شيء في الصباح حتى تم جلب تجمع يصل إلى الشرفة الخاصة بك. يمكنك استيعاب 4 أشخاص في هذه الغرفة ، وقد قمنا بإضافة قسم منزلق يمكن غلقه للخصوصية مع سرير كينغ على جانب واحد وسريرين أريكة كبيرين على الجانب الآخر. ستجد جميع الأساسيات مثل حوض استحمام جاكوزي مع إضاءة ملونة وبار صغير وتلفزيون إل سي دي وتكييف.



Family Suite

صورة

 84.00 m2

  Max Occupancy: 5 Persons

(min. adults: 2, max. children: 2)

مكنك الاتصال بهذا المنزل من المنزل بلمسة فاخرة للديكور. تحتوي الأجنحة إما على شرفة أو تراس ، وتستوعب بشكل مريح ما يصل إلى 5 أشخاص بحد أقصى 3 أشخاص بالغينيحتوي هذا الجناح على سرير كينغ في غرفة النوم الرئيسية وغرفة معيشة فسيحة مجهزة بأسرّة أريكة كبيرة وجهاز عرض ألعاب وي . ستجد أساسيات أخرى مثل حوض استحمام جاكوزي مع إضاءة ملونة وبار صغير وتلفزيون إل سي دي وتكييف.


الأسعار فترة الصيف ( من 19 يونيو : 16 أغسطس )


الاقامة الكاملة ( فطار - غداء - عشاء - مشروبات غير كحولية )

سعر الفرد في الغرفة المزدوجة 3200 ج
سعر الغرفة المفردة 5070 ج
سعر الفرد في الغرفة الثلاثية 3150 ج

( العرض بدون انتقالات ).

سياسة الأطفال :

الطفل الأول مجانا حتي 11.99 سنة.
الطفل الثاني مجانا حتي 5.99 سنه.
الطفل الثانى من 6 : 12 سنة 50% من الفرد البالغ حسب نوع الغرفة  (بحد أقصي طفلين في الغرفة المزدوجة). ولا يوجد اطفال في الغرفة الثلاثيه.
السرير الاضافي للأطفال 100ج في الليلة.

سياسة الإلغاء:

الحجوزات غير مستردة و غير قابلة للإلغاء

هام جدا :

يجب احضار البطاقات الشخصية وشهادات الميلاد للاطفال وقسيمة الزواج في الفندق وعند الحجز (في حالة عدم أثبات اسم الزوج على بطاقة الزوجة).
الشركة غير مسئولة عن عدم احضار شهادات الميلاد أو قسيمة الزواج أو شهادات ميلاد الاطفال عند التسكين.

للحجز و طريقة الدفع

عشان حضرتك تحجز معانا الفندقنحتاج الاسم و رقم التليفون و لما الحجز يتأكد حضرتك تدفع المبلغ كاملا في المكتب او ابعت لحضرتك حد للتحصيل و بتاخد الإيصال بالمبلغللحجز : 01273658888
شركة نوجيت للسياحة

العودة إلى “رحلات شرم الشيخ ومدن جنوب سيناء”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: Google [Bot] وزائر واحد